:: ~*(( كلمات ولكمات ))*~ (آخر رد :رهـــــف)       :: ۞ خزعبلات من مسابقة رمضان ۞ (آخر رد :malak)       :: ۞ أسئلة اليوم الثاني ۞ (آخر رد :oOoآلدنيآ حلوهـoOo)       :: ..๑|[فطور روائع الجزء الثاني ^_^ ..]|๑.. (آخر رد :tinhi16)       :: .. ☼|☼ ..× ♥ ثًٌِرٌٍِثًٌِرةٌٍُ قٌٍَدٍَُرٌهًٍاًٍ .. (كٌُِلًٍمٌٍُةٌٍ) ♥ × ..☼|☼.. (آخر رد :رهـــــف)       :: ..,,’’××أسبـوع فـي تعـذيب آلعضـو××’’,,.. (آخر رد :tinhi16)       :: شهد الرحيق (آخر رد :لمسة ابداع)       :: @ نائب البدر @ (آخر رد :لمسة ابداع)       :: سجل حالتك النفسية (آخر رد :رعـــــــد)       :: لعبه هل تعلم؟؟؟؟ (آخر رد :رعـــــــد)      
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قـــــريـــبـا قـــــريـــبـا قـــــريـــبـا


العودة   منتديات روائع > الساحات العلميه > الصحه والطب
التسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم جعل المنتديات كمقروءة

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع أنماط العرض
قديم 11-05-2006, 09:41 AM   #1
من مؤسسين روائع
 
صورة عضوية بدوي روعه
الملف الشخصي






 
 من مواضيع العضو
بدوي روعه is on a distinguished road
تشكيك امريكي رسمي بفائدة الشاي الأخضر





في الوقت الذي تصر فيه العديد من المراكز العلمية على أن الشاي الأخضر يساعد على علاج مرض السرطان، تشدد إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية على عكس ذلك كليا.
ففي آخر بيان لإدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية صدر في يوليو، تموز الماضي، فقد اشارت إلى ان الشاي الأخضر لا يساعد - على الأرجح - في الوقاية من الإصابة بسرطان الثدي والبروستاتا أو أي نوع آخر من السرطان، على عكس ما تزعم بعض الدراسات.
وقالت الادارة في بيانها "لم تظهر دراستان ان تناول الشاي الأخضر يُقلص خطر الإصابة بسرطان الثدي لدى النساء، إلا ان دراسة أخرى أضعف ومحدودة بشكل أكبر تشير الى ان شرب الشاي الأخضر قد يقلل هذا الخطر."

وأضافت: "استنادا الى هذه الدراسات تخلص إدارة الأغذية والعقاقير الى انه من غير المرجح بشكل كبير ان الشاي الأخضر يقّلص خطر الإصابة بسرطان الثدي."
وأوضحت الإدارة انه بالمثل، فان دراسة واحدة فقط "ضعيفة ومحدودة" تظهر ان تناول الشاي الأخضر قد يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا.
وقالت "خلصت إدارة الأغذية والعقاقير أيضا الى انه لا يوجد دليل يدعم المزاعم الصحية لإستهلاك الشاي الأخضر، وانه يقلص فعلا خطر الإصابة بأي نوع من السرطان."

وبالمقابل، وفي دراسة تعتبر الأولى من نوعها، والتي ركزت على دور الشاي في عملية الإمتصاص والتأثير المضاد للأورام السرطانية، استطاع باحثون في جامعة كاليفورنيا، بلوس أنجلوس، أن يحددوا وجود مادة البوليفينول ضمن أنسجة سرطان البروستات بعد شرب مقدار محدود من الشاي.
كما وجد الباحثون، أن نمو خلايا سرطان البروستات، كان اكثر بطءا عندما اخذت عينة من مصل دم ذكور تناولوا الشاي الأسود أو الأخضر لمدة خمسة أيام، مقارنة مع تلك المأخوذه منهم قبل تناولهم للشاي.
واستنتجت الدراسة، التي نشرت في واشنطن، ضمن اجتماع Experimental Biology 2004 كجزء من برنامج علمي للجمعية الأمريكية لعلم الأغذية، وهي واحدة من ست جمعيات علمية ترعى هذا التجمع المتنوع الضخم، أن الشاي بنوعيه الاخضر والأسود هو علاج طبيعي واعد ومفيد في الوقاية الكيماوية من حدوث سرطان البروستات






التوقيع :
بدوي روعه غير متواجد حالياً   رد باقتباس
قديم 12-05-2006, 02:20 AM   #2
مــبــدعــة روائـــع
::+: v i p :+::
 
صورة عضوية دلوعة أمها
الملف الشخصي





 
 من مواضيع العضو
دلوعة أمها is on a distinguished road



الله العالم وشو الصح ووشو الخطأ

لكن اللي اعرفه
اقل دوله بالعالم بنسب مرض السرطان هو الصين
لأعتمادهم الكلي على الشاي الأخضر

تسلم اخوي على هالمعلومه






التوقيع :


وَ اذْكُرني ساعةَ النحيبْ ...,!



!


دلوعة أمها غير متواجد حالياً   رد باقتباس
قديم 16-05-2006, 02:32 PM   #3
من مؤسسين روائع
 
صورة عضوية بدوي روعه
الملف الشخصي






 
 من مواضيع العضو
بدوي روعه is on a distinguished road



شكرا على مرورك
واكيد انتي تحبين الشاي الاخضر






التوقيع :
بدوي روعه غير متواجد حالياً   رد باقتباس
قديم 01-06-2006, 02:22 PM   #5
من مؤسسين روائع
 
صورة عضوية بدوي روعه
الملف الشخصي






 
 من مواضيع العضو
بدوي روعه is on a distinguished road



تسلم على المرور براد

لك خالص التحايا






التوقيع :
بدوي روعه غير متواجد حالياً   رد باقتباس
رد



مستخدمين موجودين حالياً يشاهدون الموضوع: 1 (0 أعضاء و1 ضيوف)
 
أدوات الموضوع
أنماط العرض

قواعد المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة
لا تستطيع كتابة ردود جديدة
لا تستطيع إرفاق مرفقات في مشاركاتك
لا تستطيع تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل
Trackbacks are تعمل
Pingbacks are تعمل
Refbacks are تعمل


جميع الأوقات بتوقيت السعودية. الساعة الآن » [ 08:57 PM ] .

تبادل نصي مع منتديات روائع
وفي نت | وجوه تعبيريه | ضع نصك | العاب باربي | العاب بنات | ضع نصك | ضع نصك | ضع نصك | ضع نصك | دردشة
ضع نصك | اغاني | ضع نصك | سحر الغرام | استضافه تصميم | ضع نصك | ضع نصك | ضع نصك | ضع نصك | ضع نصك


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.03.6.8

تنبية هام : جميع المواضيع المنشورة في منتدى روائع لاتُعبر عن رأي الإدارة بل تُعبر عن رأي كاتبها فقط .

الاسلام والدين | العامه | نقاش وحوار | الضيوفا | التهاني والمناسبات | اخبار | شعر وخواطر | قصة | اجمل من ان يوصف | الشعر والخواطر| بنات سوالف | موضه | اكلة | الديكور والاثاث | الوضائف والتوضيف | الطب والصحه | مشاكل وحلول | سياحة | ضحكة | العاب جماعيه | التماسيح والسحالي | كرة قدم | الصور | برنامج كراك | توبكات | برامج جوال | بلوتوث | مسجات | تصميم وجرافكس | روائع | فلم | افلام

تصميم مواقع  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70